سياسة شركتنا
في الحين الذي بدأت فيه نشاطاتنا التجارية في مجال البيع بالجملة في عام 1978، تم البدء بنشاطات التجارة الخارجية في عام 1992. نحن مستمرين بالنمو مع مرور الأيام من خلال نشاطات التصدير لمنتجاتنا التي نقوم بها إلى مجموع 35 دولة والتي تتضمن الشوكولاتة، رقائق البسكويت ومساحيق المشروبات بنكهة الفواكه التي نقوم بإنتاجها باسم أكانـلار للشوكولاتة. كما أننا نحرص على المشاركة بشكل منتظم في المهرجانات السنوية في خارج البلاد لغرض مواكبة التطور في الأسواق الخارجية المتنامية مع مرور الأيام.      
هدفنا؛ هو الاستمرار بفعاليات الإنتاج في أوساط صحية متكاملة، دون التخلي عن مبدأ الجودة مع كوادرنا الفنية، المتمرسة وذات الخبرة وباستعمال مواد خامة عالية الجودة وأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا. انطلاقاً من ذلك؛ قمنا بتعزيز قـدراتنا وتبنينا مبدأ الحفاظ على امتنان العملاء وتوفير هذه الموثوقية أيضاً في الدول الخارجية مثلما هو في بلادنا. 
وهو الأمر الذي دفعنا إلى قبول الجودة على أنها جزء لا يتجزأ من حياتنا لغاية الوصول إلى بسرعة إلى أهداف كبيرة من خلال الإدارة الحديثة، التطور المستمر، تبني مبدأ التحديث والحفاظ على امتنان العملاء. الشرط الأساسي في جميع منتجاتنا وخدماتنا، يكمن في الوصول إلى أعلى مستوى من الجودة على ضوء أسس إدارية شاملة للجودة. نحن نؤمن بقدرتنا على القيام بعملية الانتاج سريعة وذلت جودة عالية قادرة على المنافسة في الأسواق. النجاح عائد لجميع عاملينا.  
 
تطلعاتنا
أن نكون الشركة الرائدة في قطاع أعمالنا.
متابعة التطورات التكنولوجية والاستفادة من ذلك في تحقيق التطور المستمر لأداء الشركة.  
تلبية احتياجات وتطلعات العملاء اعتباراً من الوهلة الأولى دون أي أخطاء.
الحرص على تحقيق متطلبات نظام إدارة الجودة وسلامة الغذاء وتحسين الأداء باستمرار.
توفير الدورات التعليمية المستمرة لعاملينا وبالتالي التغلب على الأخطاء الشخصية.
 
سياسة شركتنا
05/01/2009
المدير العام
 
سياستنا البيئية
تؤمن شركتنا كونها مؤسسة تدرك مسؤوليتها تجاه القيم البيئية، بضرورة ترك عالم صالح يمكن للأجيال القادمة العيش فيه.
حيث أنها تحرص على الأخذ بعين الاعتبار بهذا المنهاج الذي تؤمن بأنه واحد من العناصر الأساسية للإدارة الاستراتيجية، في كل مرحلة من مراحل النشاطات التي تقوم بها.
هدفنا؛ القيام بفعاليات حماية البيئة الجاري تنفيذها بمفهوم نظام إدارة الجودة من خلال إيلاء الاعتبار لنهج الاستمرارية وتأمين التحسين المستمر بمساندة جميع العاملين لدينا.
 
سياستنا في الصحة والسلامة المهنية
 
هدفنا الأساسي يكمن في تأمين التكيف مع نظام إدارة الصحة والسلامة المهنية في منطقة عملنا وتكوين شركتنا، وأن نكون في هذا المجال نموذج للشركة الرائدة في القطاع الذي نعمل به. حرصت شركتنا خلال تقدمها في هذا النحو على التعهد باحترام البيئة والأنظمة والقوانين وكوادرها الأساسية والالتزام بالامتثال لكافة المعايير والمواصفات وتوفير الدورات التعليمية اللازمة لجميع كوادرها العاملة سواءً في مجال توعيتهم وتثقيفهم بخصوص الأنظمة والقوانين وأيضاً في مجال الصحة والسلامة المهنية والعمل على تقديم المساندة في مجال النمو المستمر. 


الشهادات